الرياضية... تحيّز للتفاصيل
   
  ');}document.write('');  
 أنهت شبكة راديو وتلفزيون العرب ART رسميا عقدها مع قناة أبوظبي الرياضية الذي تنقل بموجبه مباريات الدوري السعودي بسبب تجاوزات تخل بالاتفاقية وستكون الجولة المقبلة آخر ما تنقله القناة  وقعت شركة "اف 6" السعودية ومجموعة الأمريكي جورج جيليت احد شريكين في ملكية نادي ليفربول وشركة ريتشارد بيتي لرياضة السيارات مذكرة تفاهم بينها لتأسيس تعاون تجاري حصري  أكد إنتر ميلان الأيطالي أن لاعب وسطه شنايدر سيغيب عن مباراة الفريق أمام روبن كازان الروسي في دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ  |  آخر الأخبار  
 

');
 
 الأحد 2009-09-27 م - عدد 8033
 

الهلال يواجه غلطة سراي وياسر يتحدث عن الهدف رقم (50)

نيفيز جاهز للقمة

Slideshow image

تجاوز لاعب الوسط الهلالي البرازيلي نيفيز الإصابة ودخل في برنامج لياقي أمس من أجل المشاركة أمام النصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
فيما فرض المدرب البلجيكي جيرتس على اللاعبين متابعة المباراة التي خسرها النصر أمام الشباب في الجولة الأخيرة. وفي شأن آخر، تلقت إدارة النادي...
المزيد


السهلاوي يستمر وحيدا في المقدمة

النصر يبعد الصقور عن الهلال

الأحد 27 سبتمبر 2009 - الرياض ـ حمد الشغرود

أبعـــد النصراويـــون مدافع فريقهم الكروي الأول محمد الصقور عن القائمة الأساسية التي ستلاقي منافسهم التقليدي الهلال بعد غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
واســـتعان المـــدرب الأورجوائي ديسلفا بصالح صديق وأحمد البحري، واســتمر على طريقتـــه السابقة بإبقاء المهاجم محمد...
المزيد


تألق كماتشو وعاد التايب وأول نقطة لأربعة فرق عقب الجولة الثالثة لدوري زين السعودي

الهلال يطارد الاتحاد بنقاط الوحدة

الأحد 27 سبتمبر 2009 - تقرير على العلي

اشــتد صراع دوري زيــــــــن السعـــــــودي للمحترفين مبكرا بين حامل اللقب ووصيفه الاتحاد والهلال بعـــد أن استطاع الهلال اللحاق به بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على مستضيفة الوحدة (2ـ1) في اللقاء الذي جرى بمكة المكرمة فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزا غاليا على النصر... المزيد


عبدالرحمن بن مساعد يتحدث أمام (2000) مشجع أمس

سنعيد هلال بندر بن محمد

الأحد 27 سبتمبر 2009 - الرياض ـ الرياضية

تعهد الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإعادة الأسلوب الهجومي الذي اشتهر به الفريق خلال فترة رئاسة الأمير بندر بن محمد للنادي، وقال عبدالرحمن بن مساعد أثناء حديثه عبر البالتوك في روم الزعيم أمس بحضور السعة الاستيعابية الكاملة للروم المقررة بألفي مشجع: "هلال بندر بن محمد سيعود مجدداً مع مدربنا... المزيد


 
 

كالديرون يجهز الثلاثي للإياب
الإدارة تغري لاعبي الاتحاد بالمكافآت

زادوا غلتهم من النقاط إلى 11 نقطة
صغار الأهلي يدكون مرمى الاتحاد بثلاثية

جماهير الأهلي والاتفاق دشنت أول نظام في الملاعب السعودية
البوابات الألكترونية تحول التذاكر إلى الإنترنت

الإماراتيون يعقدون الآمال علي الجماهير المصرية
الرميحي : نشعر بأننا لم نغادر بلدنا ...علي : جاهزون للأولاد وتعمدنا الوصول متأخرين

في افتتاح المجموعتين الثالثة والرابعة لمونديال الشباب
الماكينات تطحن أمريكا والنجوم السوداء تخطف أوزبكستان

حامل لقب الدوري الإسباني يتخلف عن وصيفه بفارق هدف
إبراهيموفيتش و بنزيمة يقودان البرشا والريال إلى الفوز الخامس


 
 
الرئيسية
أخبار
رياضة سعـودية
مونديال الشباب
رياضة عالمية
الأخيرة
زوايا وكتّاب

+ جميع المباريات
 
هل نسيت الرمز السري؟
 

الهلال
الإتحاد
الشباب
الأهلي
النصر
الإتفاق
الوحدة
الحزم
نجران
الرائد
القادسية
الطائي
+ نوادي أخرى...


الخبر الأكثر قراءة

الهلال يواجه غلطة سراي وياسر يتحدث عن الهدف رقم (50) (7303)

المقال الأكثر قراءة

الأندية تتفرج (1204)

 
هيئة التحرير  -  دليل المواقع  -  خدمة RSS  -  إتصل بنا
 
 
 
 
 
 
الرياض
 
 
4:28 الفجر
5:39 الشروق
11:43 الظهر
3:08 العصر
5:44 المغرب
6:55 العشاء
 
 

لقد نسيت كلمة السر

التسجيل - القوانين

عزيزي العضو, لتستطيع التسجيل و الإنضمام الى منتدانا, يجب عليك الموافقة على هذه القوانين:

القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.


الوقت/التاريخ الآن هو 15/11/2018, 10:30 pm