عالم مميز واحبابه

( ولكموووو حياكم معانا بمنتدى عالم مميز واحبابه انت غير مسجل لاتستطيع مشاهدة باقي الاقسام الا بعد التسجيل )

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عالم مميز واحبابه

( ولكموووو حياكم معانا بمنتدى عالم مميز واحبابه انت غير مسجل لاتستطيع مشاهدة باقي الاقسام الا بعد التسجيل )

عالم مميز واحبابه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الرياضية... تحيّز للتفاصيل

');}document.write('');  
 أنهت شبكة راديو وتلفزيون العرب ART رسميا عقدها مع قناة أبوظبي الرياضية الذي تنقل بموجبه مباريات الدوري السعودي بسبب تجاوزات تخل بالاتفاقية وستكون الجولة المقبلة آخر ما تنقله القناة  وقعت شركة "اف 6" السعودية ومجموعة الأمريكي جورج جيليت احد شريكين في ملكية نادي ليفربول وشركة ريتشارد بيتي لرياضة السيارات مذكرة تفاهم بينها لتأسيس تعاون تجاري حصري  أكد إنتر ميلان الأيطالي أن لاعب وسطه شنايدر سيغيب عن مباراة الفريق أمام روبن كازان الروسي في دوري أبطال أوروبا بعد غدٍ لعدم تعافيه من إصابة في الفخذ  |  آخر الأخبار  

');

الأحد 2009-09-27 م - عدد 8033

الهلال يواجه غلطة سراي وياسر يتحدث عن الهدف رقم (50)

نيفيز جاهز للقمة

Slideshow image

تجاوز لاعب الوسط الهلالي البرازيلي نيفيز الإصابة ودخل في برنامج لياقي أمس من أجل المشاركة أمام النصر بعد غد الثلاثاء في الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
فيما فرض المدرب البلجيكي جيرتس على اللاعبين متابعة المباراة التي خسرها النصر أمام الشباب في الجولة الأخيرة. وفي شأن آخر، تلقت إدارة النادي...
المزيد

السهلاوي يستمر وحيدا في المقدمة

النصر يبعد الصقور عن الهلال

الأحد 27 سبتمبر 2009 - الرياض ـ حمد الشغرود

أبعـــد النصراويـــون مدافع فريقهم الكروي الأول محمد الصقور عن القائمة الأساسية التي ستلاقي منافسهم التقليدي الهلال بعد غد الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دوري زين للمحترفين.
واســـتعان المـــدرب الأورجوائي ديسلفا بصالح صديق وأحمد البحري، واســتمر على طريقتـــه السابقة بإبقاء المهاجم محمد...
المزيد

تألق كماتشو وعاد التايب وأول نقطة لأربعة فرق عقب الجولة الثالثة لدوري زين السعودي

الهلال يطارد الاتحاد بنقاط الوحدة

الأحد 27 سبتمبر 2009 - تقرير على العلي

اشــتد صراع دوري زيــــــــن السعـــــــودي للمحترفين مبكرا بين حامل اللقب ووصيفه الاتحاد والهلال بعـــد أن استطاع الهلال اللحاق به بعد أن حقق انتصاره الثالث على التوالي بفوزه على مستضيفة الوحدة (2ـ1) في اللقاء الذي جرى بمكة المكرمة فيما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزا غاليا على النصر... المزيد

عبدالرحمن بن مساعد يتحدث أمام (2000) مشجع أمس

سنعيد هلال بندر بن محمد

الأحد 27 سبتمبر 2009 - الرياض ـ الرياضية

تعهد الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بإعادة الأسلوب الهجومي الذي اشتهر به الفريق خلال فترة رئاسة الأمير بندر بن محمد للنادي، وقال عبدالرحمن بن مساعد أثناء حديثه عبر البالتوك في روم الزعيم أمس بحضور السعة الاستيعابية الكاملة للروم المقررة بألفي مشجع: "هلال بندر بن محمد سيعود مجدداً مع مدربنا... المزيد

كالديرون يجهز الثلاثي للإياب
الإدارة تغري لاعبي الاتحاد بالمكافآت

زادوا غلتهم من النقاط إلى 11 نقطة
صغار الأهلي يدكون مرمى الاتحاد بثلاثية

جماهير الأهلي والاتفاق دشنت أول نظام في الملاعب السعودية
البوابات الألكترونية تحول التذاكر إلى الإنترنت

الإماراتيون يعقدون الآمال علي الجماهير المصرية
الرميحي : نشعر بأننا لم نغادر بلدنا ...علي : جاهزون للأولاد وتعمدنا الوصول متأخرين

في افتتاح المجموعتين الثالثة والرابعة لمونديال الشباب
الماكينات تطحن أمريكا والنجوم السوداء تخطف أوزبكستان

حامل لقب الدوري الإسباني يتخلف عن وصيفه بفارق هدف
إبراهيموفيتش و بنزيمة يقودان البرشا والريال إلى الفوز الخامس

الرئيسية
أخبار
رياضة سعـودية
مونديال الشباب
رياضة عالمية
الأخيرة
زوايا وكتّاب

+ جميع المباريات

هل نسيت الرمز السري؟

الهلال
الإتحاد
الشباب
الأهلي
النصر
الإتفاق
الوحدة
الحزم
نجران
الرائد
القادسية
الطائي
+ نوادي أخرى...

الخبر الأكثر قراءة

الهلال يواجه غلطة سراي وياسر يتحدث عن الهدف رقم (50) (7303)

المقال الأكثر قراءة

الأندية تتفرج (1204)

هيئة التحرير  -  دليل المواقع  -  خدمة RSS  -  إتصل بنا

الرياض

4:28 الفجر
5:39 الشروق
11:43 الظهر
3:08 العصر
5:44 المغرب
6:55 العشاء

لقد نسيت كلمة السر

4 مشترك

قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا

عآلم مميز
    عآلم مميز
    (( ادمن )) قائد اركان التماسيح

الجنسيه : السعوديه

قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا Empty قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا

مُساهمة من طرف عآلم مميز 7/9/2009, 1:24 am

تفطسسسسسسسسسسسسسس من الضحك
    خطييييييييييييييييييييرر
    رب اجعلني مقيماً للصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل الدعاء

~> الإيميل ملطوووش..

في احد ايام رمضان المبارك كنت ماخذة اجازة من الصيام,و خلصت صلاة الفجر ..وذهبوا افراد العائلة كلٌ إلى مرقده كما أعتقدت
    هم راحوا لغرفهم من هينا ..وانا انطلقت للمطبخ من هيناك
    أخذت لي فيمتو و شبس و طلعت لغرفة التلفزيون مبتهجة

وبينما أنا في خضم البلع والقحن والكركرة على مسلسل كوميدي كنت اتابعه وداخلة جووو
    الا وينفتح الباب واشوف وجه كذا>>>>>>>>>>>

ويطلع أخوي " يونس " -طالب في المرحلة المتوسطة يميل الى الامتلاء يملك عيون عسلية و حواجب كحلية - كان يونس في أشد الدهشة والانبهار والتعجب حتى ظننت انه قد يموت بسكتتن قلبية

يونس : ماصمتييييييييييييي !!!!!!!

أنا وفي يدي كأس مليء بالثلج وكيس شبس كبر وجه أخوي يونس : ليه أنت صايم ؟؟

يونس : وجع ..من جدك تسألين هالسؤال ؟

أنا بكل ثقة وبجاحة: والله انت بعد سألني نفس السؤال

يونس: والله انتي اللي جالسة تبلعين وتشربين موب انا

ممممممم شفت الولد ماعنده نية يفهم ,استوعبت انه يااما انه كان غايب في درس الفقه منهج سادس ابتدائي ..يااما ان مدرسهم طمر الدرس , ولا وش ذا الدلاخة

ومافيه مجال أصير ناسيه وأنا مجهزة العدة,كاس ثلج وسترو ومنقيه الشبس اللي أبيه

المهم قلت في نفسي والله لو يموت مااعلمه انا عن ذا العلوم..مو لهالدرجة انا وسيعة صدر
    فما كان مني الا اني فجأة قلت له

: اسمع بقولك سر بس بذمتك لايدرون امي وابوي ولا احد ,أوعدني ماتعلم احد وانك تحفظ سري هذا لين أموت.. ان مت علم اهلي ,عاد خلاص مايقدرون يسوون لي شي

واللللللللللللللللللللللللللله ماأقول لأحد ..اقسم بايات الله وبالقران والكعبة وجعلي اموت اني مااقول لااحد اذا علمتيني < خرجت هذه الكلمات من أخي يونس بحماس مشبع بالسعابيل المتناثرة التي لامست وجهي

:أجل شف بصراحة أنا مسيحيــــــــة

:لا والله !! قولي قسم بالله

:انا مسيحية ولا أقدر أحلف لان ديني غيركم < عشت الدور على طول
    بس بقولك القصة يمكن تخف روعتك شوي
    وتقدر تتفهمني و تحتويني وتحتضني (حسيتني بخرب الولد)

القصة ومافيها .. أني انا يوم كنت صغيرة ,ترى أهلي ماكانوا مهتمين فيني زيك, كانوا بس يخلوني
    عند التلفزيون ويروحون يتمشون..تعرف انا اول طفل لهم وامي وابوي كانوا توهم صغار وطايشين
    و طفرانين ببعض وانا حسوني دخيلة بينهم
    ماادري ليه جابوني بسرعة اذا هم مايبغوني
    فجأة شفت عبرة خنقت يونس ذو القلب الكبير وهو يتابع بصمت وفضول وغباء

طيب ليش أجل تلبسين عبااااااية !! وانتي منتيب زينا < قاطعني أخي يونس بكل دلاخة

رديت بنفس النبرة الكسيرة : حتى الفلبينيات يلبسون عباية..انا كنت البسها زيهم احسبها يونيفورم لسعوديات

ورجع من جديد بسؤال أذكى قليلا من السابق : طيب ماعلموك المدرسة الاسلام ؟!!!

:لا كنت أنام في الحصص وفي الاختبارات أغش

واستطرد في القصة..فلما كبرت وجيت أنت ..حبوك أمي وابوي من كل قلبهم وخافوا من أني انتبه لهالحب أو احسدك عليه فقام أبوي يبي يلهيني بشكل أكبر ..حط لي نت وقال لي هذا لك
    اما هذا لنا "مشيرا بأصبعه المشعر إليك " وخذوك معاهم ورحتوا تتمشون

يونس>

المهم صرت أحس فيه سر لازم أعرفه وصرت أدور في هالنت و انتشر هنا وهناك واتبعثر واتبخر واتكور الى ان أخذتني رياح الأقدار الى امراءة تدعى الأم تيريزا

وقلت لها قصتي واحتوتني واعطتني الحنان اللي حرموني منه اهلي اللي يكرهوني ويحبونك انت

بعدها صرت أحبها واسميها ماما ..ومع الوقت علمتني المسيحية وقالت اعتنقيها ياابنتي
    واعتنقتها وأهلي مايدرون وللحين مايدرون

يونس بلم وهو في حيرة وده يرد ولا هوب عارف خاصة انه حس نفسه السبب وتعاطف معاي
    صمت لبرهة وبرهات وفجأة قال
    : طيب ماتفكرين تسلمين ؟

لا أخفيكم سرا ..جتني ضحكة كبيرررررررررررة الا أني بلعتها لدرجه صبت دموعي وسويت نفسي أبكي,قلت له بصوت مخنوق : بس ماأعرفه ..أنا ماأعرف في هالحياة الا أمي تيريزا

داخ راسي من كثر الخرط عليه وجاني النوم ..قمت وعطيته كاسي بعد ماشربته كله وقلت خذ رجعه للمطبخ أنا تعبت من الصياح بروح أنام

@#$%#@#$%@#$%@#$%@

جاء يوم غد ..وفجأة أسمع شي يخربش تحت باب غرفتي ..حامت كبدي حسبته صارور ..قمت ابشوف مادريت الا كتيب ديني يندعس تحت الباب

واشوف ..الا عنوانه Islam ???!!

وافتح الباب بسرعة بشوف من اللي حاطه , الا واسمع صوت باب غرفة يونس يتسكر بقوة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه ياانا ضحكت ضحكة بغت تنكسر شبابيك غرفتي
    خلاص معد استحمل ,هالولد تحفة لازم تنحط في متحف اللوفر ,لعنبوا بليسه وش ذا المخ

طيب يوم انك بتدعوني ليه جايب لي كتاب دعوة بالانجليزي ,شايفني شغالة ,على باله يوم صرت مسيحية معد افهم عربي ,ماادري ذا الولد مخه وين

المهم انا عقب هالضحكة نسيت الكذبة ,ولهيت بمشاغل الحياة < مشكلة البزي ومن

ومر كم يوم , وصدفت ان يونس مر جنب غرفتي وانا لابسة جلالي وأصلي,وأنا أسجد
    مادريت الا بصوت رجول تراكض متجه نحوي ,واجلس من السجود الا ويونس يصيح ويحب راسي

أنا خلااااااص بفطس من الضحك ,يالله كملت التشهد وسلمت ,الا وياخذني بالاحضان يونس صاحب القلب الكبير

الحمداللللللللله أسلمتي ,الحمداللللللللله أسلمتي

ودموعه تتقاطر على كتفي ( ياكثر مايوصخني ذا الولد يابتفال يابدموع ..الله يصبرني )
    بس والله رحمته جاني الصياح صدق ,ماأدري هو أن عشت الدور ولا صياحه صيحني

ويمر أبوي قدام هالمشهد التراجيدي وينهبل
    وجععععععع خير انهبلتوا ..وش صاير

ويونس من هول سعادته كب العفش والعشا والقش كله

بنتك أسللللللللللمت أسلللللللمت

وللأسف انجلدت بعدها بس عادي التعب عادي مايجي شي عند هالخرطة اللي كبر حمار ومشت على يونس الفتى صاحب القلب الكبير هو و كتيبه الدعوي ببروزه عندي و اهدده فيه اذا استبثر علي في المستقبل
    زمان الحب
    زمان الحب
    مشرفه مميزه
    مشرفه  مميزه

قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا Empty رد: قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا

مُساهمة من طرف زمان الحب 7/9/2009, 1:35 am

ههههههه

سلمت يمناك ع القصة
    شوشو الحبوبه
    شوشو الحبوبه
    مديره مشرفات 1
    مديره مشرفات 1

قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا Empty رد: قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا

مُساهمة من طرف شوشو الحبوبه 7/9/2009, 1:51 am

ههههههههههههه البنت رهييبه مسكييين مشت عليه مصدق اخينا
    يسلموو يسلموو قلبوو تدووم الضحكة يارب يعطيك العافية
    حلوه ومزيونه
    حلوه ومزيونه
    مشرفه نشيطه جدا
    مشرفه نشيطه جدا

مُساهمة من طرف حلوه ومزيونه 7/9/2009, 2:49 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه تسلم عالم يا الغلا تحياتي لك
    عآلم مميز
    عآلم مميز

مُساهمة من طرف عآلم مميز 8/9/2009, 1:12 am

تسلموووووووووا حبيبااااتي يعطيكم الف عااااافيه قصه بنت الرياض وربي تفطس ضحك بس اقروها كامله وشوفوا 759665

الوقت/التاريخ الآن هو 19/3/2024, 2:27 pm